التخطي إلى المحتوى
اخفاء

اعرف حظك اليوم الإثنين 8 ابريل \ نيسان  2019 في الحب والسفر والعمل ، شاهد توقعات الأبراج وحظك اليوم ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك ، حظك في الحب اليوم الإثنين 8 ابريل \ نيسان 2019 abraj اليوم ، الأبراج من ميشال حايك 8-4-2019 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ،  الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك اليوم ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الإثنين 8 ابريل  2019 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم علي الدوحة برس – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم .

وكما نقول دائما علي موقع الدوحة برس بأنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا

 

حظك اليوم توقعات برج الحمل اليوم الإثنين 8-4-2019

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 8-4-2019 ، عاطفيا: الشمس والمريخ في منزل العلاقات مما يجعل اليوم مناسبا للإصلاح واضفاء جو من الانسجام. مهنيا: القمر يدعمك في منزل الحظ واليوم مناسب لعقد اجتماعات ومفاوضات مثمرة وتسمح الظروف بنجاح مساعيك.

 

حظك اليوم توقعات برج الثور اليوم الإثنين 8-4-2019

حظك اليوم برج الثور الإثنين 8-4-2019 ، مهنيا: القمر معاكس في منزل العمل وعليك أن تتمهل لتتخذ قرارات حكيمة على المستوى المهني. عاطفيا: المشتري في مواجهة برجك وقد يتسبب لك ذلك في تقلبات مزاجية وعدم توافق مع شريكك… عليك بالصبر.

 

حظك اليوم توقعات برج الجوزاء اليوم الإثنين 8-4-2019

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 8-4-2019 ، اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بالقدرة على العطاء وتعرف كيف تلفت إليك الانتباه. مهنيا: الشمس والمريخ في منزلك الخامس يشحذ موهبتك الابتكارية والأجواء سانحة للإنجاز.

 

حظك اليوم توقعات برج السرطان اليوم الإثنين 8-4-2019

حظ برج السرطان اليوم الإثنين 8-4-2019 ، عاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر مما يجعلك مشوش العاطفة وتميل للانعزال قليلا.صحيا: تتنافر الكواكب في منزلي الصحة وينصحك الفلك بعدم إهمال أي عارض صحي.

 

حظك اليوم توقعات برج الأسد اليوم الإثنين 8-4-2019

حظ برج الاسد اليوم الإثنين 8-4-2019 ، مهنيا: تهتم اليوم بأعمالك وتثبت أقدامك بكل شجاعة وجرأة.ماليا: القمر في منزلك الثامن يمدك بأفكار مبتكرة لتنمية مستقبلك وزيادة مدخراتك.

 

حظك اليوم توقعات برج العذراء اليوم الإثنين 8-4-2019

حظ برج العذراء اليوم الإثنين 8-4-2019 ، ماليا: القمر في منزل المال يثير رغبتك في الإنفاق، قاوم المغريات.مهنيا: عطارد في منزل الحظ يمدك بالنشاط وتظهر حماسا في العمل وتكون قدوة للكثيرين.

 

حظك اليوم توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 8-4-2019

حظ برج الميزان اليوم الإثنين 8-4-2019 ، اجتماعيا: القمر في برجك يجعلك تتألق قدرة على إبهار من حولك وتفتن الجميع.مهنيا: رغم الضغوط تمدك الكواكب بالقدرة على التركيز واليوم مناسب لاتخاذ قرارات صائبة، فلا تتردد.

 

حظك اليوم توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 8-4-2019

حظ برج العقرب اليوم الإثنين 8-4-2019 ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تكون صادقا مع نفسك في تحديد أخطائك.مهنيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تتمهل فاليوم غير مناسب لتوقيع أي عقود أو أوراق.

 

حظك اليوم توقعات برج القوس اليوم الإثنين 8-4-2019

حظك اليوم برج القوس الإثنين 8-4-2019 ، اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك بالهدوء ويجعلك أكثر تفهما لظروف من حولك.عاطفيا: عدة كواكب تدعمك فلا تتردد في إظهار مشاعرك لمن تحبهم وتفتقدهم. الوقت مناسب لاستعاده علاقات مقطوعة او تقويه علاقاتك مع من هم حولك.

حظك اليوم توقعات برج الجدى اليوم الإثنين 8-4-2019

وحظ برج الجدي اليوم الإثنين 8-4-2019 ، مهنيا: معاكسات فلكية تسبب لك استفزازا ومزاجا سيئا.. ابتعد اليوم عن العنجهية والعناد وتجنب التحديات.عائليا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تحمي حياتك من أي تدخل وتنجح في تحويل بيتك لقلعة ضد العدوان الخارجي.

 

حظك اليوم توقعات برج الدلو اليوم الإثنين 8-4-2019

حظك اليوم برج الدلو الإثنين 8-4-2019 ، عاطفيا: القمر في منزل الحب يمدك بطاقة عاطفية أخاذة.حظك اليوم ،اجتماعيا: نبتون في منزلك التاسع يجعلك تميل للانطلاق وتقضي مع من حولك أوقاتا طيبة.

 

حظك اليوم توقعات برج الحوت اليوم الإثنين 8-4-2019

حظ برج الحوت الإثنين 8-4-2019 ، مهنيا: الشمس والقمر متنافران في منزلي الصحة.. حاول أن تقاوم ميلك للتكاسل وحافظ على حماسك.اجتماعيا: المشتري في منزل العلاقات يعدك بحياة اجتماعية صاخبة وتكسب الإعجاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *