التخطي إلى المحتوى

عاجل: الفنانة المصرية شاهيناز ضياء الدين نجمة “ستار أكاديمي” تنشر صور تعرضها لاعتداء من قبل زوجها.. التفاصيل! تعرضت المطربة المصرية شاهيناز ضياء الدين، نجمة ستار أكاديمي للضرب على يد زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود.

وتدوال المغردون والمدونون صورا للفنانة شاهيناز ضياء الدين سوبر ستار برنامج “ستار أكاديمي”، وهي تحمل علامات لضرب شديد بوجهها.

ونشرت الشابة شاهيناز صورتين لها كشفت من خلالها عن إصابتها بعد ضرب زوجها لها، حيث انسالت الدماء من أنفها، وبالإضافة لكدمات في وجهها.

وتزوجت شاهيناز في أغسطس 2014، وأهدت لزوجها أغنية “أنا بعشقه” التي لازالت تحقق نجاحا كبيرا، وذلك بعد مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي” اللبناني.

وفي تصريح لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، أعربت المطربة شاهيناز عن حزنها الشديد لما حدث معها ليلة السبت من زوجها، حيث قام بالاعتداء عليها هي ووالدتها في منطقة المهندسين ومنعها من رؤية ابنها مالك، بحسبما جاء على لسانها.

وأكدت الفنانة أنها منفصلة عن زوجها منذ سنوات، مشيرة إلى أنه كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بمصاريف ابنها من وقت انفصالهما.

وقالت أنها اتفقت مع أحد أصدقائه على مقابلته في منطقة المهندسين ورجوع ابنها لها ولكن حدث عكس ذلك والأمر تسبب فى ضربها وإهانتها وكذلك والدتها التي كانت برفقتها.

المصدر: RT+وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *