التخطي إلى المحتوى

تلقى فريق نادي ليفربول الإنجليزي اليوم هزيمة نكراء من خصمة برشلونة بنتيجة (0-3)، النهائي لدوري ابطال اوروبا.

نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم حيث تتجه أنظار الجميع تجاه اقليم كتالونيا لمباراة قمة منتظرة بين صاحب الأرض برشلونة وبين الفريق الانجليزي الضيف ليفربول في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2019 تلك المباراة التي يرغب الجميع في مشاهدتها والتمتع بما ستقدمه من قيمة فنية ومهارات واثارة في كرة القدم العصرية بين ناديين يقدمان كرة ممتعة.

نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة

وتحدث تشافي قائد الفريق الكتالوني السابق عن تلك المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة، حيث أكد على ثقته الكاملة في الدفاع البرشلوني بقيادة بيكيه الذي يراه يستطيع التعامل مع المواقف الصعبة والتي تأتي اليوم حين يواجه محمد صلاح الذي يمتلك القدرة على المرور من أي دفاع، ولكنه أكد على قدرة بيكيه في عدم حدوث هذا الأمر.

نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة

 

موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم

كان فريق برشلونة قد تأهل إلى 1/2 نهائى دورى أبطال أوروبا في أعقاب الفوز على مانشستر يونايتد 4-0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور 1/4 النهائى.

مثلما أطاح ليفربول بفريق بورتو البرتغالى من الدور 1/4 النهائى في أعقاب الفوز عليه 6-1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ليضرب موعداً مع الفريق الكتالونى فى الدور قبل النهائى.

توقعات تشكيلة مباراة برشلونة وليفربول اليوم

يفقد فريق برشلونة الإسبانى مدافعه الفرنسى الفرنسى صامويل أومتيتى حتى خاتمة الموسم الجارى نتيجة
لـ معاناته من إصابة فى الركبة اليسرى.

استناداً لما نشرته جريدة “أس” الإسبانية، إن صامويل أومتيتي سيبتعد عن فريق برشلونة حتى خاتمة الموسم نتيجة لـ معاناته من أوجاع متواصلة فى غضروف الركبة اليسرى، أدت إلى غيابه عن المران الجماعى غداة البارحة،الاربعاء.

مباراة برشلونة وليفربول

كان الفرنسى صامويل أومتيتى على مقاعد بدلاء فريق برشلونة مقابل مانشستر يونايتد البارحة الأول يوم الثلاثاء، فى الماتش التى اختتمت بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف نقية في ملعب “كامب نو” ضمن مسابقات إياب 1/4 نهائى دورى أبطال أوروبا والتأهل إلى الدور قبل النهائى.

برشلونة وليفربول

وتخشى جماهير الريد ليفربول من أن يكون ثنائي الفريق السابق فيليب كوتينهو والمهاجم لويس سواريز سببا في عدم وصول الفريق للمباراة النهائية حيث اقترب الثنائي بقوة ليكونا ضمن التشكيل الأساسي لمباراة العودة، فهل سيتطيع دفاع الريد في تحمل الضغط البرشلوني في لقاء الليلة.

وينافس ليفربول على بطولتي دوري الأبطال والدوري الانجليزي هذا الموسم ولكن يبدو أن الدوري الانجليزي في طريقه لنادي مان سيتي للموسم الثاني على التوالي فهل ينقذ الريدز موسهم بالبطولة الأكبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *