التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم 28-4-2019 | توقعات أبراج اليوم الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 | برجك اليوم 28/4/2019 ماغي فرح حظك اليوم الأحد 28-4-2019 ، توقعات أبراج اليوم 28 أبريل 2019 ابراج اليوم الأحد , حظك اليوم الأحد 28-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 28 أبريل حظك, اليوم, حظك اليوم, حظك اليوم 28-4-2019 توقعات الابراج, حظك اليوم برج العقرب, حظك اليوم برج العذراء, حظك اليوم برج الاسد, حظك اليوم برج الميزان, حظك اليوم برج السرطان, توقعات الابراج , توقعات الابراج 2019 , توقعات, الابراج اليومية, توقعات الابراج الاسبوعية, تنبؤات اليوم توقعات, ابراج اليوم , ابراج اليوم الأحد 28-4-2019 , توقعات ابراج اليوم الأحد , الابراج اليوم , توقعات أبراج اليوم 28 أبريل 2019 ,ابراج اليوم الأحد أبراج اليوم الأحد 28 أبريل 2019 ، الاأبراج حظك اليوم , توقعات الأبراج وحظك اليوم مكتوب ماغي فرح ، حظ برجك اليوم ، حظك اليوم الأحد, abraj اليوم ، توقعات الأبراج ماغي فرح 28-4-2019 , ابراج اليوم الأحد جوي عياد , جظك اليوم هالة عمر ماغي فرح أبراج اليوم كارمن شماس ، الأبراج اليوم نجلاء قباني ، توقعات برجك اليوم الأحد 28 أبريل 2019 ،
حظك اليوم ، حظك مهنيا اليوم ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الأحد 28 أبريل 2019 في الحب والصحة حظك اليوم 28-4-2019 ، حظك اليوم الأحد 28-4-2019 ، جظ برجك اليوم الأحد 28-4-2019 ، أبراج اليوم الأحد 28-4-2019 ، حظ برجك اليوم الأحد 28-4-2019 ، برجك اليوم الأحد 28-4-2019

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظك اليوم برج الحمل الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 حظك اليوم برج الحمل مهنياً: تضطر الى السفر فجأة لإنهاء صفقة مهمة، وتقبل على العمل بنشاط وترغب في البدء بتنفيذ أفكارك الجديدة.
عاطفياً:عليك أن تعيد حساباتك مع الشريك لئلا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً.
صحياً: الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظك اليوم برج الثور الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 حظك اليوم برج الثور مهنياً: تحقق إنجازات بارزة في مشوارك المهني، يساعدك فى ذلك أصدقاء مقربون، وتكون على موعد مع الحصول على مكافأة مالية تقديراً لجهودك.
عاطفياً: احرص على إظهار حقيقة مشاعرك وحبك للشريك، فهو في انتظار الاهتمام منك وتتحدثان طويلًا حول مستقبل علاقتكما.
صحياً: تفكر في زيارة طبيب التغذية لتعديل الجوانب في النظام الغذائي الصحي الذي اتبعته منذ مدة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 حظك اليوم برج الجوزاء مهنياً: وجود القمر في برج الحوت يجعل المناخ مربكا ويشكل علامة استفهام امام بعض خياراتك كما يشير الى ازدياد المسؤوليات المتطلّبة وتزامنها بعضها مع بعض.
عاطفياً: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف.
صحياً: أنت تتمتع بإرادة صلبة وتقرر التخلص من الوزن الزائد ووضع حد لشراهتك المفرطة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظ برج السرطان اليوم الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 برج السرطان مهنياً: تشعر بتحسن كبير مع وجود القمر في الحوت الصديق وتنطلق باعمالك بكل حماسة ونشاط اجواء مائية مميزة بايجابياتها واحداثها ووعودها.
عاطفياً: تفيض حيوية وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على الصعيد والعاطفي، وتخطط مع الشريك لمشروع مهم.
صحياً: فكّر ملياً في وضعك الصحي المتقلب، واختر العلاج المناسب بأسرع ما يمكن.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظ برج الاسد اليوم الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 حظك اليوم برج الاسد على موقع الدوحة برس مهنياً: تتوصل إلى التخلص من كل المشكلات المهنية الطارئة والسيطرة على الأمور مجدداً، وتتلقى مساعدة ثمينة جداً وغير متوقعة.
عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات.
صحياً: نفسيتك المرتاحة تنعكس إيجاباً على صحتك، وهذا ما يلاحظه المقربون منك في الجلسات التي تجمعكم معاً.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظ برج العذراء اليوم الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 اما عن حظك اليوم برج العذراء مهنياً: تعيش أجواء جميلة من الإقدام والمغامرة وخوض مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين.
عاطفياً: تعاند من دون سبب حقيقي وتميل إلى تصديق الأوهام والواهمين وتوقع نفسك في مشكلات مع الحبيب.
صحياً: إبتعد عن تناول المأكولات التي تعرف جيداً أنها تضرّك صحياً.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظ برج الميزان اليوم الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 حظك اليوم برج الميزان مهنياً: تسهل عليك الأمور وتخلق لك أجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد، فترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح.
عاطفياً: مفاجآت كثيرة تسعدك وتتلقى علامات الحب، ويسطع نجمك وتتمتع بسحر نادر.
صحياً: تهتم بتفاصيل تخصّ أوضاعك الصحيّة وتناقش الأمر مع بعض المعنيين مباشرة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظ برج العقرب اليوم الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 حظك اليوم برج العقرب مهنياً: تتعرّف إلى أوساط لم تعهدها في السابق، وتكتشف ما يجعلك تتصرف بطريقة سريعة وتنكب على عمل جديد وتحقق إنجازاً مهماً.
عاطفياً: تؤلمك طريقة انفصال الشريك عنك لأنه لم يبرر قراره بحجج منطقية مقنعة وكافية.
صحياً: لا تتردد في عرض نفسك على طبيب نفساني إذا كنت تحت ضغط ماضٍ قاسٍ لا يفارق مخيلتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظك اليوم برج القوس الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 حظك اليوم برج القوس مهنياً: يوم جديد في حياتك العملية مليء بالتطورات، لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزاً لتكون النتائج مضمونة.
عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يعزز الثقة بينكما ولا تأبه بما يقوله الآخرون طالما أنت مدرك أنك تفعل الصواب.
صحياً: تخطط لرحلة طويلة تستكشف فيها مناطق جديدة وتمارس فيها المشي لترتاح نفسياً.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظ برج الجدي اليوم الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019، برج الجدي مهنياً: تحصل على معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجال عملك.
عاطفياً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، وإذا كنت وحيداً فقد تباشر علاقة متينة وثابتة.
صحياً: باشر كل ما طلبه منك الطبيب، واتبع إرشاداته بدقة، فلن تكون إلا راضياً ومرتاحاً.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظك اليوم برج الدلو الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 حظك اليوم برج الدلو مهنياً: تواجه بعض الإرباك بسبب كثرة الضغوط في العمل، لكنّك تتمتع بقدرات لافتة لتجاوز ذلك مستفيداً من عامل الوقت.
عاطفياً: لا تذهب في مجازفات خطيرة الأوضاع برمتها تدعوك إلى التأني، وقد تؤدي إلى بعض التضليل والتعقيدات.
صحياً: إذا أحسست بتورم في قدميك أو ذراعيك، أترك كل شيء وتوجه إلى الطبيب فوراً.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 ماغي فرح

حظ برج الحوت الأحد 28 أبريل \ نيسان 2019 حظك اليوم برج الحوت مهنياً: تبدو حيويتك في أوجها ويبدو الحظ سائرًا على خطّ سهل وسليم تجاهك.
عاطفياً: لن يصعب عليك ان تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محط انظار الشريك.
صحياً: ساعد نفسك قبل كل شيء حتى يساعدك محيطك في وضعك الصحي.

 

توقعات الأبراج الأحد 28 أبريل 2019

برج الحمل

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

برج الثور

حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا.

برج الجوزاء

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

برج السرطان

في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

برج الأسد

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

برج العذراء

هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك. اعتبر هذا الموقف فرصة للنمو الشخصي.

برج الميزان

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

برج العقرب

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

برج القوس

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج الجدي

أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

برج الدلو

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

برج الحوت

إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج. انتبه أكثر إلى صحتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *